الرئيسية / الاخبار السياسية / كلمة السيد ازيدبيه ولد الداي في الدورة 29 للجنة حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الاممية في جنيف

كلمة السيد ازيدبيه ولد الداي في الدورة 29 للجنة حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الاممية في جنيف

القى السيد ازيدبيه بن الداي اليوم في جنيف كلمة أمام لجنة حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة التابعة للأمم المتحدة باسم جمعية السلام لمكافحة القهر و الاضطهاد و الحاصلة على مركز استشاري بالامم المتحدة منذ 2015.
و تطرقت هذه الكلمة على الانجازات الجبارة التي تحققت في عهد الرئيس محمد ول الشيخ الغزواني و الوزير الأول محمد ول بلال في مجال حقوق الإنسان بصفة عامة و حقوف الأشخاص ذوي الإعاقة بصفة خاصة.
كما ثمن عاليا الجهود التي يقوم بها و مازال يقوم بها مفوض حقوق الإنسان و العمل الإنساني و العلاقات مع المجتمع المدني السيد الشيخ أحمد ول سيد منذ توليه هذا القطاع الحقوقي المهم لمنظمات حقوق الإنسان من اجل تبليغ رسالتهم النيلة في المحافل الدولية التي تثار فيها قضايا حقوق الإنسان.
و الشكر موصول الي السيد الشريف محمد ول سيد رئيس منتدى الفاعلين الغير حكوميين في موريتانيا على ما بذله في خدمة منظمات المجتمع المدني بجميع فصائله و تشكيلاته خدمة لهذا النظام.
عاشت موريتانيا دولة مستقلة ومزدهرة خالية من العنصرية و المحسوبية و الجهوية و الغبن و الاقصاء و دعاة التمييز و التفرقة تحت القيادة الرشيدة و الحكيمة و العادلة للسيد صاحب الفخامة محمد ول الشيخ الغزواني و الوزير الأول محمد ول بلال.

عن admin

شاهد أيضاً

توقيف 8 أشخاص “سهلوا” فرار متهمين بالسطو على البنك الشعبي

 أوقفت السلطات الأمنية بمدينة روصو جنوب البلاد، عدة أشخاص يُشتبه في تورطهم بمساعدة فرار المتهمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *